الربح من تطبيقات الاندرويد

الاعلى مبيعا لعام 2019 /2020

الربح من تطبيقات الاندرويد

من وجهة نظر تجارية بحته اى السلع التى كانت الاعلى مبيعا فى العالم لعام 2013 /2014 ؟؟هل تعتقد انها  نوع من الطعام مثلا او البيتزا او الخمور الراقية او تصميم حديث جدا لاحدى فساتين السهرة او الزفاف او سيارة فارهة من النوع الفضائى الجديد لا ..! الاجابة مختلفة نوعا ما فى عصر التطبيقات والبرمجيات واجهزة المحمول الخرافية  ظهر مؤخرا التابلت والايى باد والايى فون وجالاكسى ربما فهمتنى  ..! المفاجأه الاعلى مبيعا هذه الايام هى تطبيقات الاندرويد او نظام التشغيل اندرويد لعلك لست من مستخدمى التكنولوجيا الحديثة جدا او تفضل الانظمة التى اعتدت عليها فتسأل ما هو الاندرويد؟؟؟؟؟.........؟؟؟؟

تبعا لموقع ويكيبيديا نشرح نظام الاندرويد :-

أندرويد هو نظام مجاني ومفتوح المصدر مبني على نواة لينكس صُمّم أساسًا للأجهزة ذات شاشات اللمس كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية يتم تطوير الأندرويد من قبل التحالف المفتوح للهواتف النقالة الذي تديره شركة جوجل.

اشترت جوجل نظام أندرويد من المطورين الأساسيين للنظام في سنة 2005، في حين كان الإعلان الرسمي عنه في 5 نوفمبر2007 بالتزامن مع انطلاق التحالف المفتوح للهواتف النقالة.

طرحت جوجل نظام أندرويد كنظام مفتوح المصدر تحت رخصة أباتشي، مشروع أندرويد مفتوح المصدر (AOSP) هو الفريق المسؤول عن تطوير وتحديث وإصلاح النظام.

لدى الأندرويد مجتمع ضخم من المطورين الذين يقومون بكتابة وتطوير البرامج والتطبيقات للأندرويد، ويعتمدون بشكل أساسي على الكتابة بلغة الجافا.

جوجل بلاي وهو متجر متاح علي الإنترنت وكتطبيق على هواتف أندرويد يُدار بواسطة جوجل. في سبتمبر 2012، وصل عدد التطبيقات المتواجدة بالمتجر 675,000 تطبيق وعدد التنزيلات 25 مليار تنزيل.

يعد الأندرويد حاليًا النظام الأكثر انتشارًا بـأكثر من مليار جهاز مُفعّل ونسبة مشاركة بالسوق بنسبة 64% حسب إحصاءات مارس 2013.

لم يعد هناك اسواق تستوعب هذه الكميات المباعة من منتجات الاندرويد  نعم فالسوق الوحيد الذى يستوعب هذا الكم من البرمجيات هو سوق الانترنت  انها مفارقة غريبة جدا أن تجد برنامج صغير يعمل على منع الرسائل من رقم معين مثلا يباع مليار مرة بما يعادل مليار دولار لو كان ثمن البرنامج 1 دولار فقط اعتد ان تطبيقات الاندرويد حققت مبيعات اكثر من الاجهزة التى تعمل بالاندرويد بالطبع نعم فكل شخص يملك جهاز واحد يعمل بالاندرويد ولكنه يضع عليه على الاقل من 20 الى 30 تطبيق اندرويد . ان هذه التقنيات اكتسحت العالم ووصلت الى كل يد حتى اصبح انك يمكنك انت يامن لاتملك اى خبرات برمجية ان تصنع تطبيق اندرويد بنفسك وتبدأ فى بيعه كل ما تحتاجه فكرة لبرنامج معين وقليل من خبرة الانترنت وهذا الموقع سيكمل كل شىء

https://www.youtube.com/watch?v=ohBvxVBGClU&hd=1

كامثلة على تطبيقات الاندرويد يمكنك مراجعة هذا الرابط لتجد الكثير من التطبيقات القابلة للتحميل على جهازك وربما تستفيد منها ام لم تكن لديك بالفعل  

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.

Related Articles