اخبار الرياضه العالميه

اخبار الرياضه العالميه

اليوم نحن ف انتظار مباراة ليفربول ف الدوري الانجليزي مع ولفرهامبتون وذلك بعد الفوز الساحق لليفربول علي مانشستر يونايتد 2/0 وجول محمد صلاح الرائع ف الدقائق الاخيره من المباراه. 

اعلن: نادي ريال مدريد، رسمياً، اليوم الأربعاء، عن رحيل ألفارو أودريوزولا , ظهير أيمن الفريق الدولي الإسباني، الى فريق بايرن ميونيخ الألماني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 

 

 

وقال نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي قبل قليل: وافق نادي الريال على رحيل الاعب ألفارو أودريوزولا الى نادي بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم ( حتى 30 يونيو 2020 ) “. 

 

وايضا ومن المتوقع أن لا يتعاقد النادي الملكي مع بديل خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية، وسيعتمد المدرب زين الدين زيدان على إيدير ميليتاو وداني كارفخال في مركز الظهير الأيمن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وانه ويذكر أن ألفارو أودريوزولا صاحب الـ24 عاماً إنضم الى نادي ريال مدريد في عام 2018، وخاض مع ريال مدريد 27 مباراة

قام فريق بايرن ميونيخ بالاعلان رسميا عن ضم لاعب ريال مدريد ألفارو اودريوزولا وذلك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ، وقد قام اللاعب بالخضوع إلى الكشف الطبي من قبل إدارة بايرن ميونيخ

 

وسوف يبدأ اللاعب بالبدا في التدريبات مع البطل الألماني اليوم ، واكدت ادارة بايرن ميونيخ أنهم سعيدون بتواجد اللاعب معهم وأنه سوف يكون جدير بالمكان وبتواجده معنا

 

 

وسوف يعطي افضل ما لديه للفريق ويبلغ الفارو 24 عاما وكان قاما من ريال سوسيداد ثم انتقل إلى ريال مدريد وبعدها

 

 

 

 

 

 

 

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.