الاهلي والإتحاد الافريقي

الاهلي والإتحاد الافريقي

الاهلى

طالب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول،سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بضرورة إبعاد وليد أزارو عن تجمعات الفريق خلال الفترة الحالية، لحين رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وخرج اللاعب رسمياً من حسابات الفريق في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في المباراة التي ستجمعهما في الدوري المصري الممتاز والتي يسعى فيها المارد الأحمر للابتعاد بصدارة الإيجيبشن ليج، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الأحد بأرضية ملعب استاد السلام ضمن مباريات الجولة 14 من عمر البطولة.

وخاض المهاجم المغربي وليد أزارو بالأمس تدريبات في الجيم بعد رفض المدرب السويسري بقاء اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري المصري

https://www.youtube.com/watch?v=05Dl5zSJ7fY

وأبطال افريقيا

واستقر النادي الأهلي علي رحيل المهاجم المغربي من حساباته داخل الفريق خلال الفترة المقبلة، مانحا إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لتسويق وليد أزارو خارجيا.

وشارك أزارو مع الأهلى في الدورى المصرى 60 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى، و25 لقاء فى دوري أبطال افريقيا سجل 11 هدفا وصنع 6 أخرى، وفي كأس مصر لعب 3 مباريات سجل 3 أهداف.

ويواصل الأهلي انفراده بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز إثر فوزه بخماسية نظيفة ضد طنطا في المباراة التي أقيمت بينهما منذ يومين.

 

 

 

اخبار الاتحاد الافريقي:_

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» تغييرات عاجلة في لجنة الحكام، والإطاحة برئيسها السابق سليمان أوباري.

وتولى ليم كي تشونج أشهر الأسماء التحكيمية في تاريخ موريشيوس رئاسة اللجنة، فيما تواجد عصام عبد الفتاح بين الأعضاء

Enjoyed this article? Stay informed by joining our newsletter!

Comments

You must be logged in to post a comment.